سياسة الشحن \ طريقة الدفع

سياسة الشحن \ طريقة الدفع

بعد تقديم الطلب، ستتلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني لتأكيد وصول تفاصيل طلبك إلينا. يرجى ملاحظة أن هذا لا يعني قبولنا لطلبك. نحتفظ بالحق في عدم قبول طلبك بسبب قيود الدفع أو الشحن أو المخزون. إذا لم يتم إلغاء طلبك، ستتلقى رسالة تأكيد الشحن بمجرد قبول طلبك. سيتم تسليم منتجات الطلب المسبق والمنتجات المخصصة كما هو محدد في وقت الطلب. تنتقل المسؤولية إلى العميل بعد تسليم المنتج؛ poasdy.com أو الشركات التابعة لها مسؤولة عن أي ضرر قبل التسليم.

 يمكن للمستخدمين اختيار المنتجات وفقا لتفضيلاتهم ورغباتهم، أو اختيار دفع النقد عند التسليم أثناء تقديم الطلب.

     إذا كنت بحاجة للاسترجاع، يمكنك الرجوع إلى اتفاقية الاسترجاع الخاصة بنا.

     بعد استلام المنتج، إذا لديك أي سؤال، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر الإنترنت في الوقت الأسرع، وسنخدمك على مدار 24 ساعة في اليوم!

     شروط الشحن:

     1 ، تكاليف الشحن: شحن مجاني

     2 ، وقت التسليم

     بعد تقديم الطلب بنجاح، سنقوم بترتيب المنتجات وفقا لوقت تقديم الطلب. تبلغ فترة التسليم حوالي 3 أيام عمل؛ ولا يقتصر التسليم على الفترة الزمنية المحددة، وتتوفر خدمة التوصيل أيام السبت والأحد والأعياد الوطنية أيضا.

     3 ، وقت الوصول

      بعد إتمام الطلب حوالي 7-10 أيام عمل.

     4 ، تعليمات التوقيع

     عند تقديم طلب، يرجى ترك العنوان ورقم الهاتف الصحيح.

     عند استلام المنتج، يرجى التحقق منه على الفور،بما فيه التغليف وقائمة التسوق والعدد، لا توقع قبل تحقق منه، في حالة تلف العبوة الخارجية أو تمزقها، يحق لك رفض الاستلام.

     إذا لم تستطع من استلام المنتج بنفسك، يرجى تكليف الآخرين بالاستلام واتباعا للشرط الثاني بدقة. يتحمل الساعي مسؤول عن إرسال المنتج إلى العنوان المحدد فقط.على سبيل المثال، يمكن لأي شخص في العنوان استلام المنتج، ولا يضمن تسليمه إلى الشخص المعين.

     لأسباب المخاطر، لا يمكن تعديل طلبك بعد تأكيده. يرجى ترك العنوان ورقم الهاتف الصحيح عند تقديم الطلب. نحن نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه لك.

     من الآن فصاعدا، سيحتفظ الموزع بالطلبات التي لا يمكن تسليمها بسبب عدم كفاية المعلومات لمدة 5 أيام. ستخبرك الشركة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الرد على البريد الإلكتروني أو الاتصال بخدمة العملاء. إذا لم يكن هناك الرد في غضون 5 أيام، وستقوم الشركة بإعادة المنتج إلى المستودع واسترداد المبلغ. ونحن نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه لك.

  استرجاع المنتج &استرداد المبلغ

    1) إذا كان المنتج الذي طلبته تالفا، يمكنك طلب استرداد المبلغ الكامل.

     2) فيما يتعلق بطريقة وشروط الاسترجاع والاسترداد، يرجى الرجوع إلى السجلات وعملية الطلب في صفحة المبيعات.

     3) يجب أن تحافظ المنتج الذي تسترجعه على سلامة الكرتون الأصلي وكتيب التعليمات وجميع الإكسسوارات المرفقة، بالإضافة إلى أي بطاقة هدايا أو هدايا أخرى أو عروض مرفقة. إذا كانت هناك فاتورة، فيجب استرجاعها مع المنتج وتوقيع على مذكرة الائتمان؛ وإلا، فإن الشركة تقدر على رفض قبول طلب الاسترجاع أو الاسترداد.

     4) أنت تدرك وتوافق على ذلك، عندما تطلب استرجاع المنتج أو استبرداد المبلغ، أو لا تستطيع الشركة  قبول كل أو جزء من طلبك، أو تم إلغاء العقد أو فقد فعاليته لأي سبب من أسباب، تقوم الشركة نيابة عنك بمعالجة المستندات المطلوبة من قبل القوانين واللوائح ذات الصلة، مثل الفواتير أو اشعار الائتمان.

 

     أسئلة وأجوبة حول الشحن

     س 1: هل يمكنني تحديد وقت التسليم عند تقديم الطلب؟

     ج 1: وفقا لـ""شركة التوصيل"" في معلومات الشحن الخاصة بالطلب، تحدد أوقات التسليم المختلفة.

     س 2: كيف أقدم الشكوى؟

     ج 2: وفقا لـ ""شركة التوصيل"" في معلومات الشحن الخاصة بالطلب، يمكن للعميل الاتصال بالخط الساخن للخدمة المحلية.

     س 3: كم وقت يستغرقه التسليم؟

    ج 3: في ظل الظروف العادية، سيتم تسليم المنتج في غضون 7 أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب (باستثناء يوم الأحد).

     س 4: ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند الاستلام؟

     A4: يرجى التأكد من سلامة العبوة الخارجية، يمكن للمستلم رفض استلام المنتج ذي العبوة التالفة.

     س 5: هل أحتاج إلى تقديم الشهادة عند استلام البضائع؟

     ج 5: لا، الساعي يرسل المنتج إلى العنوان المحدد فقط. يمكن لأي شخص في العنوان أن يستلمه، على سبيل المثال، موظف الاستقبال. لا يضمن إرساله إلى الشخص المحدد.

     س 6: يوقع شخص آخر باستلام المنتج بدون علمي، فماذا أفعل؟

     ج 6: في حالة حدوث ذلك، يرجى الاتصال بشركة التوصيل وفقًا لـ ""شركة التوصيل"" في معلومات الشحن الخاصة بالطلب. يرجى الاتصال بخدمة العملاء التابعة لها.

      س 7: كيف تتحقق من حالة شحن البائع المتعاون ؟

ج 7: يرجى التحقق من شركة التوصيل وفقا لـ ""شركة التوصيل"" في معلومات الشحن الخاصة بالطلب.

إذا لديك أي سؤال بشأن الشروط ، فيرجى الاتصال بنا على support@mail.poasdy.com، ستقوم خدمة العملاء بالرد عليك عبر الإنترنت طوال 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.

خدمة الإنترنت